-->

مذكرة هندسة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2019

مذكرة هندسة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2019

    مذكرة هندسة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2019


    مذكرة هندسة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2019
          نقدم لكم اعزائي الطلبة والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور مذكرة الهندسة للصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019 منهج سيتحول إلى برنامج تعليمي على التابلت الجديد الذي سيسلم للصف الأول الثانوي العام.

    مذكرة هندسة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2019

          مذكرة هندسة الأول الثانوي الترم الأول 2019 أعدها وقدمها الأستاذ أحمد فكري وهى تتكون 45 صفحة بالألوان وتناول فيها أهم التدريبات والتمارين التي في الكتاب المدرسي او الخارجية او التى سبق وذكرت   وتناول في هذه المذكرة الآتي:
    1 - تشابه المضلعات.
    2 - تشابه المثلثات.
    3 -  العلاقة بين مساحتي سطحي مضلعين متشابهين.
    4 - تطبيقات التشابه في الدائرة.
    5 - المستقيمات المتوازية والاجزاء المتناسبة .
    6 - منصفا الزاوية والاجزاء المتناسبة.
    7 - تطبيقات التناسب في الدائرة.
    المذكرة فى ملف Pdf , ومرفوعة على موقع ميديا فير اسهل موقع لتحميل الملفات منه. قام الأستاذ أحمد فكري بتانول المنهج بالشرح والتوضيح من كل جوانب المنهج. وان شاء الله سوف ننشر تمارين للمراجعة في منهج الهندسة الترم الاول للعام الدراسي 2018/2019 وانتظروا مذكرات تعليمية سننشر هنا وتقدم لكم جميع مذكرات الترم الاول والثاني للصف الاول الثانوي  خاصة  لكل المواد ولكل الصفوف ايضا عامة . كما سننشر لكم مراجعات لجميع المواد وجمع الصفوف المراحل التعليمية تابعونا وامتعونا بردودكم.
    يذكر ان هذا العام بداية تغيير نظام التعليم المصرى النظام الجديد. وهذا العام أول عام للصف الاول الثانوي يدرس بالنظام الجديد فى التعليم. كما قال وزير التربية والتعليم ان هذا العام بالنسبة للصف الأول الثانوي سيكون تجربة. بمعنى عام تجريبي للدراسة في النظام التعليمي الجديد. ومن العام القادم إن شاء الله إن تم ونجح هذا النظام الجديد سيتم استمرار النظام للصفوف التالية الثاني والثالث الثانوي. على ان تكون الشهادة الثانوية تشمل الثلاث سنوات. ويكون امتحان الثانوية العامة 12 امتحان على مدار الثلاث سنوات لكل مادة . أى نظام امتحان واحد لكل مادة في كل ربع ترم. 
    وسيكون النظام الجديد فى التعليم الدراسة من خلال الكتاب المدرسي ومن خلال تطبيقات تعليمية لكل مادة. شرح المواد وتدريباتها ستكون مخزنة على تابلت يستلمه الطالب ويظل معه عليه جميع المواد والبرامج المساعدة.
    ومن هنا نحمل لكم جميع الملفات المعينة لكم على كل مادة من شرح وتدريبات وامتحانات.
    اولا : الهندسة

    أحبابي لو وجدتم ضالتكم في هذة المدونة  فلا تترددوا في نشر هذة التدوينة والمدونة ولو اردتم اى شئ تبغوني انزله لكم على هذة التدوينة يمكنكم ان تجدونا في هذة المواقع للتواصل الاجتماعي والمراسلة لنا واطلبوا ما تحبوا او تريدوا منا ونحن ان شاء الله سوف نقدمه لكم مجانا لا نريد منكم جزاءا و
    لا شكورا ولكن نريد منكم دعواتكم بظهر الغيب حيث قرأت ان الدعوة بظهرة الغيب لأحد تعزه مستجابة فعليكم بالدعاء لنا ونشر ومشاركة وتشيير ما ننشره لكم ولو انك ليس بحاجة الى اى منشور انشره لله كعمل خير وكالدال على الخير له جزاءه مثل من قام به على قدر الناس التي ستستفاد من نشرك ولك ان تتخيل مدى وعدد كم من الناس سوف تستفاد من نشرك لهذة المواد التعليمية والمنشورات التي ننشرها على مذكرات تعليمية سترى ملايين من الحسنات تأتيك من حيث لا تدري بنشرك لروابطنا.
    إذا ارد ان تجدنا او تطلب شئ نحن فى الخدمة هنا فى :

    1 - مدونة مذكرات تعليمية
    2 - صفحة مذكرات تعليمية على الفيس بوك
    3 - جروب مذكرات تعليمية على الفيس بوك

    4 - جروب مذكرات تعليمية الاحتياطي على الفيس بوك
    6 - حسابي الشخصي على الفيس بوك مصراوي حر 
    7 - حسابي الشخصي على الفيس محمد على
    8 - مذكرات تعليمية على تويتر 
    من هنا
    9 - قناة مذكرات تعليمية على اليوتيوب
    10 - حسابنا على جوجل بلاس


    11 -  صفحة تأسيس وننشر فيها كل ما تحتاجه لتأسس نفسك انجليزي او عربي او لغات او حساب او علوم تأسيس في جميع المواد





    إرسال تعليق