-->

مستر أيمن الخولى يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد

مستر أيمن الخولى يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد

    مستر أيمن الخولى يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد

    عاد مستر أيمن الخولي مع بداية انتشار منهج الصف الأول الإبتدائي الجديد. يقدم لنا مستر ايمن الخولى الوحدة الأولى من منهج الصف الأول الإبتدائي الجديد. وكالعادة يبدع ويصول ويجول في منهج الصف الأول الجديد. ويقدم اروع عرض للشرح والتدريبات المبسط للتلميذ والمحببة إلى قلبه. يقدم لكم الوحدة الأولى لو اعجبكم السرد قدم باقى الوحدات . وسيكتشف ذلك من تعليقاتكم. وان لم تنال اعجابكم عدل منها لكى تنال اعجابكم. لا تبخل ابد بتقديم النصيحة. وماذا كنت ستفعل لو انت من قمت بإعداد هذة المذكرة. ماذا ينقصها؟ ماذا كنت تحلم بوجوده فيها؟ ما الزيادة والحشو بها اذا وجد ؟ ماذا كان ينبغي ان تلف نظر مستر أيمن له في مذكرة الصف الأول الإبتدائي في المنهج الجديد ؟ 

    مستر أيم الخولى يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد

    كل هذة الاقتراحات وتعليقاتكم بالإجابة على هذة التساؤلات سابقة الذكر يضعها المؤلف امام عينه حتى ينتج لنا افضل شئ. تأكد تقديم النصح والإرشاد من اسمى معانى الانسانية لماذا؟ لاننا إن لم نتعود على تقديم النصيحة ضاعت فرص وتقدم الأمم. الدين النصيحة. لا تبخل ولا تكسل انت تكتب تعليق . تأكد ان تعليقك يؤخذ به  وننتظره حتى نتحسن. أنت مهم بالنسبة لنا. مستر أيمن الخولى يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد الوحدة الأولى وننتظر المزيد وباقى الوحد منه إذا أنتم أبديتم رأيكم. كى يحسن من عرض المذكرة. دمتم في حفظ الله ورعايته. وإلى التحميل.

    التحميل

    نقدم لكم مستر أيمن الخولي يبدع من جديد ويقدم باكورة أعماله في منهج الصف الأول الإبتدائي اللغة الإنجليزية الجديد. وخاصتاً الوحدة الأولي مرفوعة على موقعكم المحبب المشهور الميديا فاير. سهل التحميل منه بالضغط على كلمة داون لود فقط. ينزل المذكرة في جهازك بطريقة مباشرة على شكل ملف pdf . اما لو تريد المذكرة صور في منشورة على صفحتكم وصفحتنا مذكرات تعليمية . والتى أذا ظغطت على كلمة مذكرات تعليمية الان تدخل على الصفحة في الفيس بوك وتحمل منها ما تريد. واترككم مع تحميل المذكرة.


     
    الصف الاول الابتدائي
    1. ممتاز يامستر الى الامام دائما في تقدم و رقي

      ردحذف