مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

وكيل الازهر يعلن إنتهاء كافة أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية

وكيل الازهر يعلن إنتهاء كافة أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية

تناولت بوابة الازهر الالكترونية اليوم الجمعة 8/7/2016 إعلان الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , عن إنتهاء كافة أعمال تصحيح إمتحانات الثانوية الأزهرية .

وكيل الازهر يعلن إنتهاء كافة أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية
أعلن الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , عن إنتهاء قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح أوراق إمتحانات الثانوية الأزهرية .

وأضاف الدكتور شومان أنه من المقرر البدأ فى أعمال رصد الدرجات عقب إنتهاء أجازة عيد الفطر المبارك , مشيراً إلى أن المؤشرات الأولية لهذا العام جاءت مبشرة عن العام الماضى .

كما أكد الدكتور شومان على أن قطاع المعاهد يعمل بدقة متناهية فى إعلان النتائج ورصدها حتى يضمن أن يحصل كل طالب على حقه دون زيادة او نقصان قبل الإعلان عن النتائج رسمياً .

وكان الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , قد أعلن فى وقت سابق , أن المؤسسة الأزهرية قد إتخذت كافة الخطوات اللازمة لضبط العملية التعليمية .

مشيراً إلى أنها قد بدأت من خلال إصلاح وتطوير المناهج الأزهرية وتقييمها , حيث من المقرر أن يتم تعديل بعض المواد الشرعية العام القادم ,مؤكداً على أنها عملية التطوير مازلت مستمرة .

كما أكد شومان على أن الأزهر الشريف قد بذل المزيد من الجهود الهامة من أجل التصدى إلى كافة أعمال الغش فى إمتحانات الثانوية  ,حيث إستطاع أن يحقق تطورا كبيرا فى ضبط العملية التعليمة .

وقد فرضت المؤسسة الأزهرية عقوبات قاسية على كل من قصروا خلال الإمتحانات أو سامهوا فى حدوث فوضى من أى نوع تتعارض مع ضبط سير العملية التعليمية .

وأضاف أن الأزهر سوف يعمل خلال الفترة الفترة المقبلة على القضاء على ظاهرة التمرير والحد من عملية تسريب الامتحانات , مطالبا بضرورة سن تشريعات جديدة تعمل على تعطيل الفيس بوك أثناء لجان الامتحانات تماماً .



التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016