مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

طالبة تلقى بنفسها من الطابق الثانى لصعوبة امتحان الفيزياء بالغربية

طالبة تلقى بنفسها من الطابق الثانى لصعوبة امتحان الفيزياء بالغربية

ألقت طالبة بنفسها من الطابق الثانى بمدرسة حتاتة التابعة لإدارة بسيون التعليمية، بسبب صعوبة امتحان الفيزياء. كان مأمور مركز بسيون تلقى إخطارا من غرفة عمليات لجنة الثانوية العامة بإدارة بسيون التعليمية يفيد بإلقاء الطالبة "ب.ج"، من الطابق الثانى بسبب صعوبة امتحان الفيزياء . وانتقلت الأجزة الأمنية إلى المدرسة وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزى، لإسعافها وجار فحصها لتحديد إصابتها.

شهدت مدرسة حتاته الثانوية التابعة لإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إلقاء طالبة في القسم العلمي نفسها من الطابق الثاني بعد الانتهاء من امتحان مادة الفيزياء.

وانتقل المسئولون في الإدارة التعليمية ببسيون وسيارة الإسعاف إلى المدرسة، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزي في محاولة لإسعافها.

وقال زملاء الطالبة، إن "ذلك حدث بسبب صعوبة أسئله الامتحان"، معبرين عن غضبهم واستيائهم من صعوبة الأسئلة، مشيرين إلى أن "الأسئله جاءت صعبة للغاية وبطريقة غير مباشرة، لم نر من قبل مثل هذه الأسئلة".

من جانبها، أكد فريد مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية تلقت اليوم 4 شكاوى منهم 3 حالات إغماء بين الطلاب بإدارتي السنطة وطنطا، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفيات لإسعافهن، إلى جانب حالة الطالبة التي قامت بإلقاء نفسها من سلم الطابق الثاني، بعد الانتهاء من الامتحان وتسلم ورق الإجابة.

كما عبر طلاب القسم الأدبي، عن سعادتهم البالغة من سهولة امتحان مادة علم النفس، موضحين أن "الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج المقرر وبطريقة مباشرة، وهو ما مكنهم من حل الامتحان قبل انتهاء الوقت".
شهدت مدرسة حتاتة الثانوية التابعة لإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة عندما قامت " بـ. ج" طالبة بالقسم العلمى بإلقاء نفسها من الطابق الثانى بعد الانتهاء من امتحان مادة الفيزياء اليوم.
على الفور انتقل مسئولو إدارة بسيون التعليمية، وسيارة الإسعاف إلى المكان، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزى في محاولة لإسعافها.
وأكد زملاء الطالبة أنها أقدمت على ذلك بسبب صعوبة أسئلة امتحان مادة الفيزياء، معبرين عن غضبهم واستيائهم من صعوبة الأسئلة التي جاءت بطريقة غير مباشرة، قائلين: " لم نر من قبل مثل هذه الأسئلة".
من جانبها، أكد فريد مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية تلقت اليوم 4 شكاوى منها 3 حالات إغماء بين الطلاب بإدارتى السنطة وطنطا، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفيات لإسعافهم إلى جانب حالة الطالبة التي قامت بإلقاء نفسها من سلم الطابق الثانى، بعد الانتهاء من الامتحان وتسليم ورقة الإجابة.
وفى السياق، عبر طلاب القسم الأدبى عن سعادتهم البالغة من سهولة امتحان مادة علم النفس موضحين أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج المقرر وبطريقة مباشرة وما مكنهم من حل الامتحان قبل انتهاء الوقت.







التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016