مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

«شاومينج»: ترقبوا تسريب نتيجة «الثانوية العامة» وينشر الاسماء وارقام الجلوس

«شاومينج»: ترقبوا تسريب نتيجة «الثانوية العامة»
نشر أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، رسالة جديدة اعلن خلالها عن عزمه على تسريب نتائج طلاب الثانوية العامة، مثلما قام بتسريب الامتحانات ، وهو ما يحدث لاول مرة.
وقال ادمن شاومينج في رسالته : "ندخل بالتسريب الجديد ، مين عايز النتيجه كاملة لكل الامتحانات بتاعته؟ هختار 10 اشخاص هديهم النتيجة بالتفصيل في كل المواد اللي امتحنوها".

«بالغش اتجمعنا» تتحدى التعليم : «معانا النسخ الجديدة للامتحانات»
نشرت صفحة "بالغش اتجمعنا" صورًا لرءوس ورق أسئلة الامتحانات المتبقية لطلاب الثانوية العامة، وكتبت "النسخ الجديدة اللى معانا مواد جيولوجيا وتاريخ وجبر وهندسة واللى حجز الديناميكا جبنا الامتحان الجديد من مطبعة الوزارة الثلاث نسخ أقسم بالله النسخ الجديدة.
جاء ذلك في تحدى جديد من صفحات الغش الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم بعد أن ألغت وزارة التربية والتعليم امتحان الديناميكا، وأجلت امتحانات الجولوجيا والتاريخ والهندسة الفراغية إلى يوم 4 يوليو، بسبب تسريب الامتحانات.

“شاومينج” ينشر نتيجة الثانوية العامة لخمسة طلاب


أعلنت صفحة "شاومينج بيغشش الأزهر وثانوية عامة" تطورا جديدا منذ قليل وتحديدا لوزارة التربية والتعليم، وأكد أدمن الصفحة أنه معه درجات ونتائج طلاب الثانوية العامة في الامتحانات التي أدوها.

كتب أدمن الصفحة: "معانا نتائج الامتحانات اللي فاتت بالتفصيل، واللي عايز الامتحان يمنشن عشرة من أصدقائه وهنختار منهم ونجيبلكم النتيجة بالتفصيل النهارده".

وكانت وزارة التربية والتعليم قد ألغت امتحاني التربية الدينية والديناميكا بعد تسريبهما من قبل صفحات الغش الإلكتروني وأجلت امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر والهندسة الفراغية، مما أثار غضب الطلاب ونظموا تظاهرة احتجاجية صباح اليوم أمام مبنى الوزارة.











التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016