-->

وزارة التعليم: ضبط مواطن يؤدى الامتحان بدلا من طالب بإحدى اللجان

وزارة التعليم: ضبط مواطن يؤدى الامتحان بدلا من طالب بإحدى اللجان

    وزارة التعليم: ضبط مواطن يؤدى الامتحان بدلا من طالب بإحدى اللجان

    وزارة التعليم: ضبط مواطن يؤدى الامتحان بدلا من طالب بإحدى اللجان.. تعميم صورة من كتاب دورى على رؤساء اللجان بالمحافظات 

    قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية تلقت ما يفيد قيام أحد الأشخاص بأداء الامتحان بدلا من طالب بأحد المحافظات، مؤكدا تم اتخاذ الإجراءات القانونية، موضحا أنه منذ بدء الامتحانات تم ضبط 4 حالات.

    وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه تم تعميم صورة من كتاب دورى على رؤساء اللجان بالمحافظات يؤكد على ضرورة التزامهم بعدم دخول أى تليفون داخل اللجنة، مشددا على أنه إذا ثبت أن تلقت الغرفة ما يشير إلى ضبط أى جهاز سيتم إحالة رئيس اللجنة إلى التحقيق واستبعاده فورا، إضافة إلى ضرورة توقيع رئيس اللجنة على كراسات الإجابة من الخارج "فورمة" لضمان عدم تبديل ورقة الإجابة، مشيرا إلى أنه إذا وقع أحدهم باسمه كاملا بدل توقيع الفورمة يتم استبعاده على الفور.

    وأكد نائب وزير التربية والتعليم، أن تلك التعليمات لاقت قبولا وتم التشديد على اللجان، لافتا إلى أنه وردت شكوى من وجود غش بإحدى لجان محافظة المنيا، وتم تكليف لجان للمرور على جميع اللجان بالمحافظة لتحقيق الانضباط المطلوب.

    الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بدأوا أداء امتحاناتهم 21 من مايو الجارى على أن ينتهوا 2 من يونيو المقبل.
    نحن كما وعدناكم فى المنشورات السابقة اننا ان شاء الله سننشر جميع امتحانات الشهادات والنقل لكل مراحل التعليم المصرية . صور اصلية سهلة الطباعة وطريقة التحميل كما شرحناها لكم . وهذة الطريقة ننشرها مرة اخرى .  اعضائنا الكرام يمكنك متابعتنا دوما على هذة المدونة وعلى الفيس الجروبات والصفحات المسماه بمذكرات تعليمية وكيف احمل من هذة المدونة اخى الكريم ؟ اولا ضغطة شمال على الصورة ستظهر الصورة بحجمها الكبير وحولها اسود اضغط فى اى جنب اسود ستظهر الصورة ثانية واسفلها باقى الصور اضغط على الصورة ضغطة يمين واختار احفظ الصورة هنا او عبارة save image as واختار المكان فى كمبيوترك واضغط حفظ اما لو اردت تحميل ملف فعليك بالضغط على كلمة حمل من هنا ((((((حمل من هنا )))) سيفتح لك صفحة جديدة سترى فى اولها من اعلى اسفل شريط العنواد سهم صغير اضغط عليه . وحمل او احفظ على كمبيوترك مباشرة



     تابعونا باستمرار فهناك المزيد والجديد ان شاء الله

    تابعونا على صفحتنا مذكرات تعليمية
    وجروب مذكرات تعليمية
    ومدونة مذكرات تعليمية

    إرسال تعليق