مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

المصريين مشرفينا فى العالم الاولى على الثانوية العامة فى الامارات مصرية ، صعيدية من سوهاج بلا فخر

المصريين مشرفينا فى العالم الاولى على الثانوية العامة فى الامارات مصرية ، صعيدية من سوهاج بلا فخر 

الأولي علي ثانوية عامة في الإمارات
مصرية ، صعيدية من سوهاج 👏🏾👏🏾

وسط كل هذة الصعوبات والفجعات والمشاكل القومين والمحازن المواتية على الوطن يظهر بصيص من الامل
نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لطالبة مصرية تدعى "نورهان صلاح الدين علي السيد"، من محافظة سوهاج، سجلت المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي.

ووجه "رمضان" الشكر لحكومة دولة الإمارات على الشفافية والعدل بين الجميع.




صباح النجاح .. بِسْم الله ما شاء الله .. الاولى على الثانوية العامة في الإمارات مصرية من محافظة سوهاج ( نورهان صلاح الدين علي السيد ) #مصر_بتفرح


اعتمدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي ( 2014/ 2015 )، للصف الثاني عشر "الثانوية العامة"، التي تقدم إليها يوم 19 من يونيو الماضي 34397 طالبا وطالبة، وفقا لما ذكره موقع "البيان"، اليوم الخميس.



كما أعلنت الوزارة قائمة أوائل الطلبة في القسمين العلمي والأدبي، وبلغ معدل النجاح في القسم العلمي في التعليم العام المدارس الحكومية 93.1%، وفي القسم الأدبي 83.8%، وعلى مستوى التعليم الخاص بلغ معدل النجاح في القسم العلمي 91.2%، وفي القسم الأدبي 83.7% .



وفي القسم الأدبي حصلت الطالبة الإماراتية هند علي الكعبي من مدرسة الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي أدبي، على المركز الأول بمعدل تفوق وصل إلى 99.88%، والطالبة فاطمة عبداللطيف عبدالله من مدرسة الواحة للتعليم الأساسي دبي، على المركز الثاني بمعدل 99.81%، والطالبة خولة أحمد البلوشي، من مدرسة السلام للتعليم الأساسي والثانوي في دبي، على المركز الثالث بمعدل نجاح 99.67%، والطالبة ليلى عبدالله الشحي من مدرسة جلفار للتعليم الثانوي في رأس الخيمة، على المركز الرابع بمعدل 99.62%.



كما حصلت الطالبة الإماراتية سارة عبدالرحمن الأنصاري، من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية  دبي، على المركز الأول بمعدل تفوق بلغ 99.88 %، والطالبة نورهان صلاح الدين من مصر، من مدرسة أم المؤمنين  الفجيرة على المركز الأول مكرر بـ99.88%، والطالب الأردني محمد سالم عبابنه، من مدرسة النخبة في أبوظبي، على المركز الثاني بمعدل 99.8 %، والطالب الأردني عمارة حمزة العجلوني، من مدرسة الاتحاد في  أبوظبي، على المركز الثالث بمعدل 99.8 %، والطالب الفلسطيني خالد رائد، من مدرسة محمد بن حمد الشرقي في الفجيرة، على المركز الرابع بمعدل 99.73%.

كما حصل الطالب المصري عمر سمير حسن، من مدرسة أكاديمية الفجيرة، لى المركز الرابع "مكرر"، بمعدل نجاح وصل إلى 99.73%.

وعلى مستوى ثانويات التكنولوجيا التطبيقية، تصدرت الطالبة الإماراتية عنود عيضة الكندي من أبوظبي قائمة الأوائل، بمعدل تفوق بلغ 98.3 %، كما نال الطالب الإماراتي محمد جاسم عوض، من دبي، المركز الأول على مستوى الثانويات الفنية بمعدل تميز وصل إلى 97.3 % .

حصلت الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين على السيد على المركز الأول فى الثانوية العامة «علمى» بالإمارات. و«نورهان»، الطالبة بمدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوى للبنات فى الفجيرة، حصلت على درجات بمعدل عام 99.9 درجة، وهى نفس الدرجات التى حصلت عليها الطالبة الإماراتية سارة عبدالرحمن أحمد من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية فى دبى، الحاصلة على المركز الأول «علمى» أيضاً.
وفاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وزراء الإمارات، حاكم دبى، الطلبة والطالبات الحاصلين على المركز الأول فى الثانوية العامة فى فرعيها العلمى والأدبى، وثانويات التكنولوجيا التطبيقية، والثانوية الفنية للعام الدراسى 2014- 2015، بنتائجهم قبل إعلانها رسميا أو علمهم بذلك. جاء ذلك خلال لقاء «بن راشد» مع الطلبة فى قصره فى زعبيل، مساء أمس الأول، حيث بارك لهم التفوق والإنجاز الذى حققوه، والذى تم بجدارتهم ومثابرتهم على الدراسة والنجاح والوصول إلى هذه النتيجة المشرفة.
وهنأ «بن راشد» الطالبة سارة عبدالرحمن والطالبة نورهان صلاح الدين على السيد على المركز الأول مكرر علمى.

وكتب «بن راشد» فى حسابه على موقع «تويتر» بعد اللقاء: «سعدت اليوم بلقاء الأوائل من الطلاب والطالبات. تهنئتى لجميع الناجحين.. ونبارك لأهلهم.. والشكر لمعلميهم».

وأضاف: «أقول لأبنائى الخريجين، أمامكم حياة جديدة، مليئة بالتحدى والإنجاز، وعلى قدر أحلامكم وطموحاتكم وعزائمكم تكون إنجازاتكم».






 #‏مذكرات_تعليمية‬


تابعونا باستمرار فهناك المزيد والجديد ان شاء الله
تابعونا على صفحتنا مذكرات تعليمية
وجروب مذكرات تعليمية
ومدونة مذكرات تعليمية
انضم لقائمة مذكرات تعليمية لتعرف وتحمل كل شئ فى التعليم

التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016