مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ننشر كل التفاصيل عن خطف الطائرة المصرية ومن هو الخاطف وصورته وسبب الخطف

ننشر كل قصة خطف الطائرة المصرية ومن هو الخاطف وسبب الخطف 

ابراهيم سماحه دكتور بيطري مصر يحمل الجنسية الامريكية ال خطف الطيارة المصريه ال كانت متجهة من الاسكندرية للقاهرة هدفه نبيل  طليقته عايشه بقبرص لانها قبرصية الجنسية وبعت لها رساله لما وصل لقبرص وحب يطمن عليها وكتر خيره سمح للركاب كلهم بالمغادرة احتمال 15 او 20 ال باقيين معاهم فقط وطالب اللجوء
ضرب عصفورين بحجر
مش المهم هو خطفها
المهم اننا بقينا زي الدول الاوروبيه بتتخطف طائرات مصر

تعرضت طائرة مصر للطيران طراز إيرباص 320 رحلة رقم 181 وعلى متنها 81 راكب و المتجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة إلى حالة اختطاف.

ووفقاً لبيان شركة مصر للطيران على حسابها الرسمي في تويتر،  أبلغ قائدها الطيار عمر الجمل عن وجود تهديد من أحد الركاب بوجود حزام ناسف فى حوزته.

وأجبر قائدها على النزول فى مطار لارناكة بقبرص، وهبطت فعليا بمطار لارناكة وجارى التفاوض مع الخاطف من قبل السلطات القبرصية.

وفقاً للتلفزيون القبرصي، تم تحرير الركاب المصريين من الطائرة المختطفة.

وتم إغلاق مطار لارناكا وتحويل الرحلات للمطارات المجاورة.

وقالت الشرطة القبرصية، أن الخاطفين لم يعلنوا عن مطالب على الفور، وأن خلية أزمة أرسلت إلى المطار الذي يقع في جنوب الجزيرة.

ووفقاً لمراسل العربية، تقل الطائرة المخطوفة، 10 أميركيين و4 بريطانيين.

وقالت مصر للطيران في تغريدة لها: المفاوضات مع المختطف أسفرت عن الإفراج عن جميع ركاب الطائرة فيما عدا طاقم الطائرة و4 أجانب.

وذكرت قناة العربية في شريطها العاجل، أن خاطف الطائرة يدعى إبراهيم سماحة وهو مصري، طلب اللجوء إلى قبرص.

وقالت الإذاعة القبرصية أن دوافع خاطف الطائرة المصرية ربما تكون شخصية وله زوجة سابقة في قبرص. وذكر شهود أن خاطف الطائرة ألقى رسالة بالعربية على مربض الطائرات بالمطار وطلب تسليمها إلى مطلقته وهي قبرصية.

وذكرت مراسلة العربية أنه لا يوجد أي عبوات ناسفة على متن الطائرة المخطوفة. والخاطف مصري يحمل الجنسية الأميركية ويعمل أستاذاً للطب البيطري بجامعة الاسكندرية.


أفادت الإذاعة القبرصية الرسمية عن أنّ طائرة ركاب مخطوفة هبطت في مطار لارناكا. وكشفت مصادر في وزارة الطيران المدني والشرطة عن خطف طائرة ركاب تابعة لـ" #مصر الطيران" في رحلة من الإسكندرية إلى القاهرة، وتحويل مسارها إلى #قبرص، فيما قالت مصادر في الطيران المدني والشرطة أنّ شخصاً واحداً خطف الطائرة، ونحو 60 شخصاً على متنها.

وقالت الإذاعة القبرصية: "خاطف واحد يعتقد أنه يرتدي حزاما ناسفا وتعليمات للشرطة بالابتعاد من الطائرة المصرية"، فيما أشار بيان لوزارة الطيران المدني إلى أنّ "راكباً هدد قائد الطائرة المصرية بأنه يرتدي حزاماً ناسفاً".







]
#‏مذكرات_تعليمية‬


تابعونا باستمرار فهناك المزيد والجديد ان شاء الله
تابعونا على صفحتنا مذكرات تعليمية
وجروب مذكرات تعليمية
ومدونة مذكرات تعليمية
انضم لقائمة مذكرات تعليمية لتعرف وتحمل كل شئ فى التعليم



التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016