مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اعلان الموافقة على قبول البدل المكافئ لتقليل الاغتراب للمعيين الجدد فى التعليم مسابقة 30الف معلم

الأخبار
التعليم تواصل جهودها فى تقليل الإغتراب للمعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم

17/09/2015

وافق الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على البدل المتكافئ فى نفس التخصص بين من وقع عليهم الاختيار فى مسابقة 30 ألف معلم مساعد مع 75 الـ ألف الذين تم تقنين وضعهم بالمديريات التعليمية سابقا، والذين مازالوا يشغلون وظائف معلم مساعد، وذلك حتى يتسنى توسيع الفرص المتاحة لتقليل الإغتراب وهو ما يعود بالنفع على مقدمى طلبات تقليل الاغتراب طالما كان ذلك لنفس الوظيفة ونفس التخصص.

ومن جانبه أكد زهير صالح رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والموارد البشرية أن ذلك فى إطار الجهد المبذول فى مسابقة 30 ألف معلم مساعد والعمل على تقليل حالات الإغتراب فى ضوء المتاح وفقا للضوابط المعمول بها حيث كانت الأولوية للمعاقين من ذوى الاحتياجات الخاصة ثم المتزوجات، وتعول ثم المتزوجات ولا تعول....

وأضاف نظرا لزيادة الطلبات التى عرضت علينا لتقليل الإغتراب فى ضوء الحالات الإنسانية مع قلة الفرص المتاحة فى مسابقة 30 ألف معلم حيث يرتبط ذلك بالعدد المطلوب لكل محافظة فى كل تخصص.

على أن يتوجه طالب حالات البدل إلى ديوان عام الوزارة بعد الحصول على موافقة المديرية التعليمية التابع لها المعلم المساعد ضمن الـ 75 ألف وظيفة.

جدير بالذكر أن الوزارة قد قامت بإجراء حالات البدل المتكافئ لما يقرب من 190 حالة حتى الآن منذ صدور القرار الوزارى رقم (310) بتاريخ 2015/8/22 ، والوزارة لا تألو جهدا فى تقليل الاغتراب حسب رغبات السادة الذين شملهم القرار الوزارى.

portal.moe.gov.eg/MediaCenter/Pages/news1_17-9-15.aspx



التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016