-->

برنامج حساب السن في أول أكتوبر واستخراج تاريخ الميلاد وترتيب من الأكبر إلي الأصغر فقط بالرقم القومي

برنامج حساب السن في أول أكتوبر واستخراج تاريخ الميلاد وترتيب من الأكبر إلي الأصغر فقط بالرقم القومي
    برنامج حساب السن في أول أكتوبر واستخراج تاريخ الميلاد وترتيب من الأكبر إلي الأصغر فقط بالرقم القومي

    برنامج حساب السن في أول أكتوبر لجميع المدارس ، برنامج استخراج تاريخ الميلاد من الرقم القومي ، برنامج حساب السن في 1 / 10 / 2015 بالرقم القومي ، برنامج ترتيب تاريخ الميلاد من الأقدم إلي لأحدث ، برنامج ترتيب السن في أول أكتوبر من الأكبر إلي الأصغر .


    أهلاً ومرحباً بكم زوار وأصدقاء مدونة مدرسة فريال تعليم أساسي اليوم نقدم لكم مفاجأة علي مدونتنا هو برنامج حساب السن في أول أكتوبر واستخراج تاريخ الميلاد واستخراج السن في أول أكتوبر والترتيب من الأكبر إلي الأصغر .
    طبعاً في بداية شهر يونيو يوم واحد يتم فتح باب التقديم إلي مرحلة الروضه والتقديم إلي الصف الأول الإبتدائي وطبعاً كل مدرسة تشكل لجنة لإستلام الملفات وكان في الأول يتم حساب السن في أول أكتوبر بالورقة والقلم أو علي الألة الحاسبة وبعد ذلك يتم ترتيب التلاميذ من الأكبر إلي الأصغر دي كلها صعوبات شهر كامل من الحساب والتعب اليوم علي مدونة مدرسة فريال تعليم أساسي نقدم لكم مساعدة في هذا الموضوع وهو برنانج يقوم بكل شئ تريده والشئ الذي لم تفكر فيه في هذا الموضوع بجد برنامج رائع جداً .

    برنامج استخراج تاريخ الميلاد واستخراج السن في أول أكتوبر والترتيب 


    هو برنامج كما ذكرنا فوق الرائع وسوف تشاهدون هذا أثناء الإستخدام لهذا البرنامج اليوم لا تعب لا خطأ في تاريخ ميلاد لا مجاملات برنامج يعطي كل واحد حقه برنامج لا أريد الكلام عليه كثيراً ولكن أترك لكم التعليقات بعد الإستخدام .

    مميزات برنامج حساب السن في أول أكتوبر

     حجم البرنامج صغير جداً فعندما تضغط علي تحميل سيكتمل التحميل في أقل من 10 ثواني
    يستخرج تاريخ الميلاد من الرقم القومي كامل .
    يستخرج تاريخ الميلاد من الرقم القومي مفصل .
    يستخرج من تاريخ الميلاد السن في أول أكتوبر بالتفصيل .
    يستخرج من تاريخ الميلاد السن في أول أكتوبر كامل .

    مصمم البرنامج 


    الأستاذ / أحمد إبراهيم عبدالفتاح عطيه عريضه أمين معمل بمدرسة فريال تعليم أساسي ومصمم مواقع وحاصل علي دورات في التدوين وتصميم المواقع ويوجد رقم تليفون في الصفحة الثانية للبرنامج للمصمم لأي استفسار ويمكن مراسلته ومتابعته علي حساب الفيس بوك     هنا .

    كيفية التعامل مع البرنامج 


    يوجد فيديو بصوت مصمم البرنامج يشرح طريقة الإستخدام ولعدم الوقوع في خطأ شاهد الفيديو واستمع إليه جيداً وأعرف طريقة الإستخدام وطريقة ادخال البيانات لعدم الوقوع في خطأ وطبعاً حضرتكم عارفين إن الخطأ في تاريخ الميلاد أو الرقم القومي يغير طريق استخدام البرنامج من المفروض أن يكون في شرح كتابي ولكن  الشرح بالفيديو ( الصوت + الصورة ) هو أفضل شرح فنصيحة مصمم البرنامج قبل العمل وادخال البيانات شاهد الفيديو ، أين أجد البرنامج أو رابط التحميل رابط التحميل أسفل الفيديو اتبع خطوات التحميل وستحصل علي البرنامج في دقيقة واحدة .

    شرح البرنامج + رابط تحميل البرنامج    هنا 

    نترككم في رعاية الله ونتمني لكم الخير 

    لا تنسوا الدعاء لصاحب ومصمم البرنامج ومشاركة هذا الموضوع لكي يحصل الجميع علي هذه المساعدة وسيكون في ميزان حسانتك .
     ويشرفنا زيارتكم لصفحتنا علي الفيس بوك والإعجاب بها لكي يصلكم كل ما هو جديد صفحتنا علي الفيس   من هنا

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إرسال تعليق