مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

وفاة الشاب السكندري الذي أشعل النار في جسده..ووالدته: ابني ولع في نفسه من همه

صرحت نيابة شرق الإسكندرية بإحالة جثمان الشاب أحمد هشام السيد إلى المشرحة كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال التشريح، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الشاب المحترق عقب صلاة ظهر الأربعاء، فيما لم يتم إبلاغ والدة الشاب حتى الآن بوفاته.

وكان أحمد هشام السيد 25 سنة من الإسكندرية قد توفي -الثلاثاء- متأثرا بإصابته بعدما قام بإشعال النار في جسده صباح اليوم بمنزله احتجاجا على الأوضاع المعيشية الصعبة وفشله في الحصول على وظيفة.

وفي أول رد فعل لأسرته عقب إعلان وفاته بمستشفى رأس التين بالإسكندرية متأثرا بحروقه التي بلغت 95% حملت أسرته الحكومة مسؤولية وفاته وقال والده: دمه في رقبة الحكومة

وشددت الجهات الأمنية الرقابة حول مستشفى رأس التين لحين استكمال الإجراءات الرسمية لدفنه، ومن المنتظر أن تشارك العديد من القوى الوطنية في جنازته.

وكان هشام قد قام بإشعال النار في نفسه أمام منزله صباح الثلاثاء بمنطقة خورشيد بالإسكندرية وقال شهود عيان أنهم فوجئوا بصراخ أحمد بعد أن قام بإشعال النار بنفسه وهو ما دفعهم إلى محاولة إطفاء النار إلا أنهم عجزوا عن إطفاء النار سريعا وهو ما تسبب في انتشار الحروق في كافة أنحاء جسده .

وأضاف شهود العيان لـ" الدستور الأصلي " أن أحمد شاب على خُلق ولم يصدر منه سابقا أي بوادر عنف أو احتكاك مع أي من جيرانه وانه حسن السمعة ، لافتين إلى أنه حاول التقدم لعدد من الوظائف إلا أنه لم يوفق وهو ما دفعه إلي الانتحار .

وحتى بعد وفاته بأكثر من ساعة ونصف لم تعلم والدة الشاب أحمد هاشم السيد بوفاته بمستشفى رأس التين متأثرا بالحروق ، وفى أول تصريح لها قالت لـ" الدستور الأصلي " : أبني مؤمن بالله وكان بيصلي الجمعة في الجامع وعمره ما فكر في الانتحار ولا عمره كان مريض نفسى وماعرفش عمل كده ليه في نفسه إحنا ناس غلابة .

وعن ابنها المحترق قالت : أبني من مواليد عام 1986 ولم يكمل تعليمه وتوقف في المرحلة الابتدائية ومنذ ذلك الحين تنقل بين عدد من المهن المختلفة ومؤخرا كان يعمل " فواعلى " على باب الله – حسب والدته - .

وأضافت : أبنى حظه وحش وماكنش معاه فلوس علشان يخطب ويتجوز زى صحابه وده كان مسبب لنا كلنا أزمة ، لكنه كان بيخاف من ربنا وماكنش بيمشي في الحرام .

وقالت : ابنى عمره ما اتكلم في السياسة ولا عمره كان مع اللى بيشتغلوا في السياسة وولع في نفسه من همه .
لو عايز تشتغل او وظيفه على انت وتكسب اثناء تصفحك ادخل هنا على هذا الرابط http://www.paybox.me/r/gizawy

التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016