مذكرات تعليمية مذكرات تعليمية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شوفوا ويكي ليكيس بتقول ايه على معمر القذافى

الزعيم الليبي معمر القذافي يلوم يكيلياكس ، سفراء لانتفاضة في اقرأ المزيد تونس : ixzz1BLbYu2Bf http://www.nydailynews.com/news/world/2011/01/16/2011-01-16_libyan_leader_moammar_khadafy_blames_wikileaks_ambassadors_for_uprising_in_tunis.html #وقال معمر القذافي في ليلة السبت كلمة مسجلة أن تونس وينبغي اعادة زعيمه المخلوع.
يكيلياكس يمكن مؤسس جوليان Assange إضافة الزعيم الليبي معمر القذافي لقائمته من الأعداء.وقال غريب الأطوار دكتاتور في خطاب ألقاه ليلة السبت التي زرعت الكابلات التي تسربت يكيلياكس تفاصيل الانفاق من الديكتاتور التونسي زين العابدين بن عابدين وعائلته من قبل سفراء لدفع على طول الانتفاضة التونسية.وكان كابل كان على الأرجح في اشارة الى برقية بعثت بها السفارة الأمريكية في تونس ، واصفا عائلة زين العابدين بن علي على أنها فاسدة و "شبه المافيا".اضاف "انني قلق لشعب تونس ، أبناؤها يموتون كل يوم" ، وقال القذافي في خطاب ألقاه الليلة الماضية وفقا لصحيفة بريطانية تلغراف. "ومن أجل ماذا؟ من أجل أن يكون شخص ما ليصبح رئيسا بدلا من بن علي؟"يوم الاحد ، نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الاميركية بي جي كراولي أن يكيلياكس لها أي علاقة مع الانتفاضة."تونس ليست ثورة المعرفة" انه تويتد. "لقد عرف الشعب التونسي عن الفساد منذ وقت طويل ، وهي وحدها من المواد الحفازة هذه الدراما التي تتكشف".ما إذا كان فعلا قد أحدث يكيلياكس أي علاقة مع الانتفاضة أم لا ، قد الزعيم الليبي لديهم سبب للقلق -- وليس فقط بالنسبة للتونسيين.منذ انتفاضات التونسية ، وقد تم منذ فترة طويلة زعماء كثيرون في المنطقة قلقون من وحي سكانها قبل الانتفاضة التي دفعت زين العابدين بن علي من البلاد واثارت الفوضى. وأشار تلغراف السكان المتعلمين نسبيا التي تواجه بطالة واسعة ، من : ليبيا تعاني أيضا من العديد من المشاكل التي تواجه نفس تونس.القذافي يبدو في محاولة للبقاء خطوة إلى الأمام في أي الاحتقان المتنامي مع الخطاب والتدابير الصغيرة في محاولة للحفاظ على مواطنيه سعيد.أفادت وكالة رويترز الاسبوع الماضي في ليبيا ، وألغت الحكومة الضرائب والرسوم على المنتجات الغذائية بعد اشتباكات عنيفة في تونس والجزائر على أسعار المواد الغذائية.في خطابه مساء الاحد ، كما حذر من أن آثار الثورة سيكون على تونس."تونس والبلدان المتقدمة التي هي مقصد سياحي ، أصبحت فريسة لعصابات مقنعين ، والسرقات والحرائق ،" قال.

Libyan leader Moammar Khadafy blames WikiLeaks, ambassadors for

uprising in Tunisia Read more: http://www.nydailynews.com/news/world/2011/01/16/2011-01-16_libyan_leader_moammar_khadafy_blames_wikileaks_ambassadors_for_uprising_in_tunis.html#ixzz1BLbYu2Bf

Moammar Khadafy said in a taped speech Saturday night that Tunisia should bring back its deposed leader.

WikiLeaks founder Julian Assange can add Libyan leader Moammar Khadafy to his list of enemies.
The eccentric dictator said in a speech Saturday night that cables leaked by WikiLeaks detailing the spending of Tunisian dictator Zine al-Abedine ben Ali and his family were planted by ambassadors to push along the Tunisian uprising.
The cable he was most likely referring to was a cable sent by the U.S. embassy in Tunis, describing Ben Ali's family as corrupt and a "quasi-mafia."
"I am concerned for the people of Tunisia, whose sons are dying every day," Khadafy said in an overnight speech according to British newspaper The Telegraph. "And for what? In order to have someone to become president instead of Ben Ali?"
On Sunday, U.S. State Department spokesperson PJ Crowley denied that WikiLeaks had anything to do with the uprising.
"Tunisia is not a Wiki revolution," he tweeted. "The Tunisian people knew about corruption long ago. They alone are the catalysts of this unfolding drama."
Whether the latest WikiLeak actually had anything to do with the uprising or not, the Libyan leader may have reason to worry -- and not just for the Tunisians.
Since the Tunisian uprisings, many longtime leaders in the region have been anxious about their own populations being inspired by the uprising that drove Ben Ali from the country and sparked chaos. Libya also suffers from many of the same problems facing Tunisia: a relatively educated population facing large unemployment, The Telegraph pointed out.
Khadafy seems to be trying to stay a step ahead of any growing resentment with the speech and small measures to try to keep his citizens happy.
Last week in Libya, the government abolished taxes and duties on food products after violent clashes in Tunisia and Algeria over food costs, Reuters reported.
In the speech on Sunday night, he also warned of the effects that the revolution would have on Tunisia.
"Tunisia, a developed country that is a tourist destination, is becoming prey to hooded gangs, to thefts and fire," he said.
لو عايز تشتغل او وظيفه على انت وتكسب اثناء تصفحك ادخل هنا على هذا الرابط
http://www.paybox.me/r/gizawy

التعليقات



لا تنسوا الإشتراك في موقعنا ليصلكم كل أعمالنا عبر البريد الالكتروني

إتصل بنا

مذكرات تعليمية

صفحتنا علي الفيسبوك

Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مذكرات تعليمية

2016